مـنـتــدى شـبـاب اليمن العامه




"¨°°o°°¨]§[°مرحباُ بك في منتديات شباب اليمن °]§[¨°°o°°¨"

مـنـتــدى شـبـاب اليمن العامه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  منتدى شباب اليمن منتدى شباب اليمن  

شاطر | 
 

  إذا حضرت الملائكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني العودي
العضو المميز
العضو المميز
avatar

علم الــــدولـــة :
الجنس : ذكر

الابراج : الميزان

القط
عدد المساهمات عدد المساهمات : 66
نقاط : 181

تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: إذا حضرت الملائكة    الثلاثاء مايو 03, 2011 3:31 am


إذا حضرت الملائكةبحث طبيب عربي في موضوع استمر أربع سنوات حتى توصل إلىنتيجة غريبة مفادها يتلخص بقوله :أنا طبيب عيون وقد تعمقت كثيراً فيحديث الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم الذي يقول فيه : " إذا سمعتمأصوات الديكة فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكاً وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوابالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا "ومن هذا الحديث يتضح لنا أن قدرةالجهاز البصري للإنسان محدودة ، وتختلفعن القدرة البصرية للحمير ، والتيبدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكة ، وبالتالي فإن قدرة البصر لدى الإنسانمحدودة لا ترى ما تحت الأشعة الحمراء
ولا ما فوق الأشعة البنفسجية ،
لكن قدرةالديكة والحمير تتعدى ذلك
.والسؤال هنا : كيف يرىالحمار والديك الجن والملائكة ؟
الجواب هو: أن الحميرترى الأشعة الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار ،
أي من الأشعة تحت لحمراء!!لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ،
أماالديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور
أيمن الأشعة البنفسجية لذلك تراها الديكة . وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عندذكر الله والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكا
ن الذي يذكر فيه الله فتهربالشياطين وهذا يذكرن
ا بالمثل الذي يقول :(إذا حضرت الملائكةذهبت الشياطين)
والسؤال هنا : لماذاتهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟
الجواب هو : لأنالشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة
.بمعنى آخر: إذا اجتمعت الأشعة فوقبنفسجية والأشعة تحت الحمراء في مكانفإن الأشعة الحمراء تتلاشى .
سبحــــــان اللـــــــــــــــه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا حضرت الملائكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــدى شـبـاب اليمن العامه :: المــــنتدى الاسلامي-
انتقل الى: