شعاع الامل الـــمـــديــــر
الـــديـــانـــه : مسلم( بحمد الله) علم الــــدولـــة : الجنس :
الابراج :
عدد المساهمات : 318 نقاط : 861
تاريخ التسجيل : 18/01/2011 العمر : 34 الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100007798747315 تعاليق :
أجـــمـــل ما فـــى الحـــياه " انـــسان"يـــقرأك دون حـــروف ...يفـــهمك دون كـــلام ...يحـــبك دون مـــقابل
| موضوع: كيفية استخدام العلامات أتش تي أم أل التعريف >>>How To Use HTML Meta Tags السبت مايو 07, 2011 3:21 am | |
| كيفية استخدام العلامات أتش تي أم أل التعريف
| 5 مارس 2007 | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ترغب في الحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث؟ لا مشكلة! كل ما عليك القيام به هو إضافة بضع السحري "العلامات الفوقية" لصفحات الويب الخاصة بك ، وعليك صولها إلى أعلى القوائم.إلا إذا كان من السهل جدا. دعونا نوضح :
- به ميتا ليست حلا سحريا.
- به ميتا ليست حلا سحريا.
- به ميتا ليست حلا سحريا.
به ميتا لم تكن أبدا وسيلة مضمونة للحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث القائم على زحافة. اليوم ، والسمة الأهم أنها تقدم صاحب الموقع هو القدرة على التحكم إلى حد ما كيف توصف صفحات الويب عن طريق بعض محركات البحث. كما أنها توفر القدرة على منع صفحات من يتم فهرستها على الإطلاق. هذه الصفحة يستكشف هذه وغيرها من ميزات العلامة الفوقية ذات الصلة على نحو أكثر عمقا.العلامة الوصفية لمحة عامة
ما هي العلامات الفوقية؟ انهم المعلومات المدرجة في الرأس "المنطقة" من صفحات الويب الخاصة بك.بخلاف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) ، والمعلومات في الرأس مجال الويب الخاص بك صفحات المشاهدة ليس هو (شرح أدناه من قبل أولئك الذين يعاينون صفحاتك في المتصفحات. بدلا من ذلك ، هذا في مجال استخدام المعلومات الوصفية لتوصيل المعلومات أن الزائر لا يجوز للإنسان أن يكون المعنية. به ميتا ، على سبيل المثال ، يمكن أن أقول ما مستعرض "مجموعة الأحرف" لاستخدام أو ما إذا كان صفحة ويب الذاتي في التصنيف نفسه من حيث المحتوى الكبار.دعونا نرى نوعين شائعين من العلامات الفوقية ، ثم سنناقش بالضبط كيفية استخدامها على نحو أكثر عمقا :[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]في المثال أعلاه ، يمكنك ان ترى بداية الصفحة منطقة "الرأس" كما لاحظ العلامة -- ينتهي في الجزء كما هو موضح الرأس>.به ميتا في الذهاب بين "فتح" و "إغلاق" هيد به. هو مبين في المثال هو علامة العنوان ، ثم ميتا وصف علامة ، ثم علامة الكلمات الرئيسية ميتا. دعونا نتحدث عن ما تفعل هذه.هل تعلم أن نستضيف بحث العديد من الأحداث والتسويق عبر الإنترنت على مدار السنة؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 24-25 مايو ، 2011[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 13-15 يونيو ، 2011[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مايو نوفمبر 2011[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 15-19 أغسطس ، 2011[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 20-21 سبتمبر ، 2011[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 14-18 نوفمبر ، 2011
عنوان الوسم
علامة العنوان أتش تي أم أل ليست في الحقيقة علامة التعريف ، لكن الامر يستحق مناقشة فيما يتعلق بها. أيا كان النص الذي وضع في علامة العنوان (بين و عنوان> أجزاء كما هو مبين في المثال) سوف يظهر في شريط المتصفح عكس شخص ما عندما عرض صفحة ويب. على سبيل المثال ، في علامة عنوان هذه الصفحة التي كنت تقرأ هذا النص : كيفية استخدام العلامات أتش تي أم أل التعريف اذا نظرتم الى شريط عكس في المتصفح الخاص بك ، ثم يجب أن تشاهد تستخدم هذا النص ، مشابهة لهذه : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بعض المتصفحات الملحق أيضا مهما كنت وضعت في علامة العنوان بإضافة باسمها ، كما ترون مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر به في الصورة أعلاه.كما يستخدم علامة العنوان كما الكلمات لوصف صفحتك عندما يقوم شخص ما يضيفه إلى هذه "المفضلة" أو قوائم "المرجعية". على سبيل المثال ، إذا قمت بإضافة هذه الصفحة إلى المفضلة لديك في انترنت اكسبلورر ، فإنه تظهر مثل هذا : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كيف أن القليل البحث الشعار ووتش المحرك تظهر أيضا؟ يتساءل الجميع دائما. وتنص المادة على مزيد من المساعدة أدناه : إنشاء الرمز الخاص بك favicon.ico الخاصة للحصول على IE5
ويب المطور اليومية ، 7 مارس 2000
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ولكن ماذا عن محركات البحث! علامة العنوان أمر حاسم بالنسبة لهم. النص الذي استخدم في علامة العنوان هو واحد من أهم العوامل الهامة في كيف يمكن لمحرك البحث قد تقرر رتبة صفحة ويب الخاص بك (راجع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الباب لمزيد من التفاصيل). وبالإضافة إلى ذلك ، سوف الكبرى الزواحف جميع استخدام نص علامة العنوان الخاصة بك كما نص يستخدمونها لعنوان صفحتك في قوائمك.على سبيل المثال ، وهذه هي الطريقة Teoma يسرد الصفحة التي نصها كما يلي : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يمكنك أن ترى أن النص "كيفية استخدام العلامات أتش تي أم أل التعريف" يستخدم كعنوان تشعبيا هذه الصفحة المذكورة في النتائج التي Teoma.في الاستعراض ، والتفكير في الشروط الأساسية التي ترغب في أن تكون وجدت لصفحتك في محركات البحث القائم على زحافة ، ثم تدرج تلك الشروط في علامة العنوان الخاص في الأزياء ، وقصيرة وصفي. وبعد ذلك النص أن تستخدم العنوان الخاص بك في محركات البحث الزاحف على أساس ، فضلا عن اللقب في الإشارات والحانات عكس المتصفح.وصف العلامة الوصفية
ووصف العلامة الفوقية يسمح لك للتأثير على وصف صفحتك في الزواحف التي تدعم علامة (سرد هذه هي على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] صفحة).نظرة إلى الوراء على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من علامة التعريف. انظر علامة التعريف الأول هو مبين ، واحدة تقول "وصف = اسم"؟ هذا هو وصف العلامة الفوقية. النص الذي تريد أن تكون كما هو موضح صفك يذهب بين علامات الاقتباس بعد محتوى = "جزء" من العلامة (عموما ، قد تكون أحرف المفهرسة 200-250 ، على الرغم من جزء من هذا المبلغ قد يتم عرض فقط أصغر).لهذه الصفحة كنت تقرأ ، وأود أن وصفها في قوائم محرك بحث مثل هذا : هذا البرنامج التعليمي يوضح كيفية استخدام العلامات الفوقية أتش تي أم أل ، مع وصلات
لميتا مولدات العلامة وبناه. من SearchEngineWatch.com ،
دليل لتقديم محرك البحث والتسجيل. سوف يحدث هذا؟ ليس مع كل محرك بحث. على سبيل المثال ، وجوجل يتجاهل وصف العلامة ميتا وبدلا من ذلك سوف تولد تلقائيا الوصف الخاص بها لهذه الصفحة. البعض الآخر قد دعمها جزئيا. على سبيل المثال ، دعونا نرى كيف مرة أخرى يتم سرد هذه الصفحة في Teoma : | |
|